اخبار اليمن مباشر - رئيس انتقالي الضالع يختتم نزوله الميداني في مديرية الشعيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) نجيب العلي

اختتم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس محافظة الضالع، صباح يوم أمس السبت نزوله الميداني في مديرية الشعيب ،ضمن خطة القيادة المحلية النزول إلى جميع المديريات لاستعراض الموقف السياسي والعسكري ،وذلك مع المواطنين والشخصيات الإجتماعية والقيادات العسكرية بالمديريات.

وفي بداية اللقاء الذي ابتدى بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، ألقى العقيد يحيى عباد كلمة رحب من خلالها بالعميد مهدي، ومحمد صالح سعيد، والاستاذ عبد الحميد طالب ،والاستاذ صلاح وعبد الجبار السقلدي مدير عام المديرية والحاضرين جميعا كلا بإسمة وصفته.

وأكد عباد أن المجلس الانتقالي الجنوبي كان ناتج عن ثمرة نضال ثورتنا الجنوبية التحررية التي ناهضت ووقفت ضد سلطات الإحتلال اليمني، مؤكدا أن تعرض للضلم منذ حرب 94 المشئومة وما تليها من حرب تدميرها ممنهجة ونهب ثرواته، وعاثوا في الأرض فسادا، ومارسوا ضده أبشع الجرائم إلا أنه لم يأبى أو يخضع رغم الإجرام.

ولفت أن حرب عام2015 أثبتت أن شعب الجنوب قلب رجل وأحد وتصدى للحرب بشجاعة ولقن الغزاة دروسا قاسية وألحق بهم هزيمة نكراء وتم تحرير الأرض من دنس الاحتلال.

بدوره رئيس المجلس الانتقالي العميد مهدي أشار إلى أن الجنوب يمر بمرحلة مفصلية وصعبة ومعقدة، وهذه المرحلة التي نعيشها في خضم إستمرار ثورة شعب الجنوب في تحقيق الأهداف الذي نناضل من أجله هدفنا الإستراتيجي المتمثل في تحرير البلاد واستعادة الدولة كامل السيادة أو تحقيق الهدف الإقليمي العربي المتمثل في القضاء على المد الإيراني الفارسي ، مشيرا إلى أن القضايا الوطنية دائما ما تحمل مشروع وطن ولاتقاس بزمن محدد، لأن رجال هذا المشروع لن يحبطوا ولن يتراجعوا ولن يؤثر عليه إعلام الإعداء، ولن تهزهم العواصف، منوها أن المجلس الانتقالي يمضي بخطوات ثابتة وبحنكة وذكاء مرنا ناقل قضيتنا نقله إلى الأمام في مسألة الاعتراف السياسي بثورة شعب الجنوب.

إلى جانب ذلك استمع رئيس المجلس إلى المداخلات والاستفسارات التي طرحها عليه بعض الشخصيات الإجتماعية والقيادات العسكرية بخصوص الوضع على الساحة الجنوبية وتم التعقيب على آرائهم من قبل رئيس المجلس وقوبل هذا الرد بتأييد وتصفيق حار من قبل الحاضرين.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق