اخبار عدن - أمين محلي #عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بالتواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )محمد القادري

أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن – بدر معاون ، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي وإهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية .

وأكد معاون ، خلال زيارته ” اليوم ” الأحد ” لمديرية التواهي ، ولقاءه بمدير عام المديرية عبدالحميد ناصر الشعيبي ، على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية التي تمثل التواهي وجه محافظة عدن السياحي .

وأطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون ، من مدير عام المديرية عبدالحميد الشعيبي ، إلى جملة المشاريع التي تم تنفيذها ، وكذا التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لإحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها من تنفيذ وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية أبرزها تعثر مشروع رصف الطريق الدائري.

وخلال اللقاء ، وجه معاون مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، بوضع المعالجات الممكنة والحلول اللازمة لإستئناف العمل بمشروع رصف الطريق الدائري ، كما وجه قيادة مؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، على سرعة إنجاز العمل في مشروع تركيب أنبوب المياه الممتد من مدخل منطقة الشيخ إسحاق بإتجاه مصنع البطاريات ، حتى لا يكون عائقاً أمام المرحلة الثالثة من مشروع سفلتة شارع أحمد فضل ، الذي أنجزت منه المرحلة الأولى ويجري العمل حالياً في المرحلة الثانية منه .

وأكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية التواهي بإعتبار مديرية التواهي الشريان النابض لمحافظة عدن ، مثمناً دور قيادة المديرية في إستعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير إحتياجات ومتطلبات أبناء مديرية التواهي حسب الإمكانيات المتوفرة .

حضر اللقاء ، رئيس لجنة التخطيط بمديرية التواهي سمير الوهابي .

النقرات 35

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق