اخبار اليمن مباشر - تدشين حملة تنظيف ساحل أبين من الأسماك والأحياء البحرية النافقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن صباح اليوم الجمعة مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني الحملة المجتمعية لتنظيف ساحل أبين من المخلفات والتخلص من الأسماك والأحياء البحرية النافقة بسبب ظاهرة (الازدهار الطحلبي السام) بمشاركة عمال قسم النظافة بالمديرية وبالتنسيق مع صحة البيئة والمبادرات المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني وشباب مديرية خورمكسر .

وانطلقت الحملة في تمام الساعة السابعة صباحا بمشاركة عشرات الشباب وأكد المشاركين على وحده الهدف في الحفاظ مدينتهم والمظهر الجمالي للساحل ونظافته بالإضافة إلى التخلص من الأسماك النافقة المنتشرة على طول الساحل حفاظا على صحة وسلامة أبناء خورمكسر وكذا الأسر والعائلات التي ترتاد الساحل والكورنيش باستمرار للتنزه والترفيه عن النفس لما قد تسببه تلك الأحياء البحرية النافقة من تلوث صحي وبيئي .

ومن جانبه اشاد مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني بمدى استجابة المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني والشباب للدعوة التي أطلقها المديرية وهذه يدل على وعي الشباب واستشعارهم بالمسؤولية الاجتماعية ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح الحملة التي عملت على التخلص من الأسماك والاحياء البحرية النافقة بسبب ظاهرة (الازدهار الطحلبي السام) .

ودعي مدير عام خورمكسر الجهات الحكومية المختصة بالمحافظة للنزول لأرض الواقع والقيام بمايلزم وتطمين المواطنين والأسر الساكنين بالمناطق الساحلية .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق