اخبار حضرموت - نائب وزير الصناعة والتجارة على المشاريع التجارية والصناعية في مدينة الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) سعيد غودل – تصوير/ أحمد باطرفي

تفقد نائب وزير الصناعة والتجارة الأستاذ سالم الوالي صباح اليوم برفقة وكيل الوزارة علي صالح عاطف  والمدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق عدد من المشاريع التجارية والاستثمارية بمدينة الشحر .

وخلال زيارته التي حضرها رئيس غرفة تجارة وصناعة الاستاذ عمر عبدالرحمن باجرش ونائبه الشيخ فارس خالد بن هلابي وعضو مجلس الإدارة الشيخ محمد عوض البسيري والمدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة خالد غانم و المدير العام لهيئة الاستثمار الدكتور محمد الجوهي ، اطلع نائب الوزير على سير العمل في مصنع الوطنية لتعليب  الأسماك من المدير العام سالم باقازي مشيدا بمستوى عمل الانشاء داخل المصنع .

ورأس النائب اجتماعا بشركة بروم لتعليب الأسماك لمناقشة المشاكل والصعاب التي واجهة الشركة في سير عملها ووضع الحلول المناسبة لتذليل وتسهيل كافة الصعاب أمام الشركة .

وكما اطلع النائب خلال زيارته على مستوى الحركة بميناء الشحر ومتابعة مستوى  المواصفات والمقاييس في ضبط الجودة مؤكدا على اهتمام الوزارة بالمشاريع الصناعية والتجارية في محافظة حضرموت .

كما تفقد عمل الإنشاء بمحطة كهرباء الشحر  40 ميجاوات، الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة والذي تنفذه شركة الأهرام طاقة بتصنيع من شركة وارتسلاء، مستمعا من مهندس الشركة المصري سعيد هاشم كيفية سير العمل في تجهيز المحطة والتي أوضح فيها عن مدى الانجاز والجاهزية  للافتتاح وإدخالها في العمل بداية شهر يوليو المقبل من العام الجاري .

شاكرا السلطة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن على توليه الاهتمام ودعمه المتواصل في الجوانب الصناعية والتجارية في ظل اعلان عام 2020 عام التنمية والاستثمار، مؤكدا على الدعم اللازم الذي تولي به الحكومة بمختلف وزارتها لمحافظة حضرموت .

رافق نائب الوزير في زيارته الوفد المرافق له من الوزارة وعدد من المدراء العموم والشخصيات بمحافظة حضرموت.

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق