اخبار عدن - الدائرة التنظيمية تختتم الدورة التدريبية في “أساليب المتابعة والتقييم” لأعضاء القيادات المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي أقيمت في “أساليب المتابعة والتقييم لأداء العاملين في هيئات المجلس الانتقالي”، واستهدفت أعضاء القيادات المحلية في المحافظات، بحضور اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس .

وفي ختام الدورة ألقى اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام، كلمة أشاد فيها بمستوى الانضباط لدى المتدربين في هذه الدورة، مؤكداً على أن سينعكس إيجاباً على تنظيم العمل المؤسسي داخل هيئات المجلس بأسلوب سلس.

وشدد السقطري على ضرورة تطبيق ما تلقاه المتدربين في الدورة  على أرض الواقع في عمل الهيئات، وتنفيذ العمل المؤسسي عبر  تنظيم وتنسيق العمل التنظيمي والإداري . 

ونوّه مساعد الأمين العام بأن هذه المرحلة تتطلب عملا مؤسسياً داخل هيئات المجلس الانتقالي عبر العمل النموذجي و التراتبي لهيئات المجلس كعنوان للدولة الجنوبية القادمة.

بدوره أشار الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية إلى أن هذه الدورة ستسهم في رفع مستوى العمل في الهيئات المحلية للمجلس من خلال نقل المعلومات التي تلقوها في الدورة وترجمتها على واقعهم العملي.

وتمنى حيدرة أن تكون هذه الدورة قد حققت مخرجاتها في إكساب المشاركين حصيلة كافية من المعلومات التي ستسهم في رفع مستوى العمل في الهيئات المحلية للمجلس وتحسين الأداء المؤسسي والتنظيمي .

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة، تقديراً للجهود التي بذلت من قبلهم على مدار خمسة أيام متتالية.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق