اخبار عدن - دائرة حقوق الإنسان تتفقد مدرسة أوسان للصم والبكم بالمعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قامت دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، ممثلة برئيس الدائرة المحامية ذكرى معتوق، وطاقم الدائرة، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمدرسة أوسان للصم والبكم في مديرية المعلا في العاصمة .

والتقى طاقم الدائرة خلال الزيارة بإدارة ومعلمي المدرسة، وتفقدوا أحوال الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من شريحة الثم والبكم المنخرطين في المدرسة والصفوف الخاصة بتعليمهم.

وتعرفت رئيس الدائرة وطاقمها على الأساليب المتبعة لتعليم الصم والبكم وكيفية التعامل معهم والوسائل الإيضاحية المستخدمة في إيصال المعلومات والمعارف إليهم.

ونقلت المحامية ذكرى معتوق رئيس دائرة حقوق الإنسان لإدارة ومعلمي وطلاب المدرسة، تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيديط رئيس المجلس الانتقالي، والأمين العام الأستاذ أحمد حامد لملس، مؤكدة إن المجلس ممثلا بدائرة حقوق الانسان يُولي اهتماما كبيرا بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستحقون كل الدعم والتقدير.

واشادت المحامية ذكرى بالاهتمام الذي تقدمه إدارة المدرسة والمعلمين للطلاب والجهود التي يبذلونها في تعليم وتثقيف هذه الفئة من المجتمع.

وقامت رئيسة دائرة حقوق الإنسان وطاقم الدائرة بتقديم مساعدات ومعونات غذائية وعينية ومادية للطلاب، كحافز تشجيعي ورمزي لمساعدة ودعم هؤلاء الطلاب.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق