اخبار حضرموت - وزارة التجارة والصناعة تشيد بالنهضة الصناعية والتجارية في #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

زار صباح اليوم الثلاثاء  3/3/2020م نائب وزير التجارة والصناعة الأخ سالم الوالي والوفد المرافق له بعضا من المصانع بمدينة المكلا حاضرة محافظة .

وتأتي هذا الزيارة بتكليف من معالي وزير الصناعة والتجارة د .محمد الميتمي للتعرف عن كثب على الوضع التجاري والصناعي بالمحافظة ومعالجة المعوقات والصعوبات التي تواجه العملية الصناعية والتجارية .

 وقد زار الوالي والوفد المرافق له عددا من المصانع وهي صوامع حضرموت للغلال و مصنع الريان لتعليب الأسماك ومصنع الحديد والصلب ومصنع البلك الأحمر والشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة ومحطة حضرموت لتوليد الطاقة الكهربائية وكان في استقباله المدراء التنفيذيين للمرافق .

و أشاد نائب الوزير بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن في بسط الأمن والاستقرار بربوع حضرموت وخلق بيئة مشجعة لسير العملية الصناعية والتجارية وجذب الاستثمار وأعرب الوالي عن اعجابه بما شاهده من سرعة نمو وتزايد العملية التجارية والصناعية بالمحافظة .

رافق الوالي كل من في الأخوة علي عاطف الشرفي وكيل وزارة التجارة والصناعة ومحمد الجوهي مدير عام الهيئة العامة للاستثمار و احمد باعوم مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وخالد غانم مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت ونائبه عوض بن حميدوعمر باجرش رئيس الغرفه التجارية وفارس بن هلابي نائب الغرفة التجارية

النقرات 25

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق