اخبار اليمن مباشر - اشتباكات متقطعة في باب غلق و الفاخر بالضالع(تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد مقبل أبو شادي

اندلعت قبل نحو ساعة من الان اشتباكات متقطعة امتدت منذ ساعات المساء الأولى ليوم أمس الأربعاء حتى لحظة كتابة الخبر بشكل متقطع و ذلك بين وحدات من القوات الجنوبية و مسلحي بالضالع.

و أوضح مصدر ميداني جنوبي في حديث مع المركز الإعلامي لجبهة الضالع:  ان الاشتباكات تركزت في جبهة باب غلق و الفاخر و محيط وادي صبيرة و الحرة شمال و غربي مديرية قعطبة .

و كشف مصدر مسؤول أيضا: ان المليشيات الحوثية المدعومة من إيران استقدمت تعزيزات جديدة عبر خط “دمت رداع” تم رصدها و تعاملت وحدة الدروع مع بعض الأهداف منها في محيط منطقة سون و شليل بقعطبة.

و بحسب مصدر ميداني في اللواء “الثاني” مقاومة: فان التعزيزات الحوثية الأخيرة إلى جبهات “الضالع” تمثلت بالعشرات من المجندين و عددا غير يسير من الآليات الحربية و العيارات النارية.

هذا و قد كان الهدوء الحذر متسيدا على الأجواء في جبهة الأزارق جنوب غربي الضالع خلال ال24 ساعة الماضية .

و تحاول المليشيات الحوثية استعادة سيطرتها على معسكر الجب الاستراتيجي في قعطبة و مدينة الفاخر في الوقت الذي تستهدف فيه القوات الجنوبية بعمليات نوعية مناطق العمق الحوثي و أصبحت قاب قوسين من بسط سيطرتها الكاملة على جبال العود و مديرية الحشأ و غيرها من الأهداف الإستراتيجية المشتركة لمعركة “صمود الجبال” التي أطلقتها القوات الجنوبية في حزيران الماضي .

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق