اخبار اليمن - بدعم من دولة الامارات “الهلال الأحمر” يواصل دعم أهالي #حضرموت بمساعدات غذائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)علي الجفري تصوير: احمد بانافع

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جهودها الإنسانية والإغاثية في محافظة اليمنية بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية للأسر في المديريات والمناطق والقرى النائية، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة العربية المتحدة لمساعدة الأشقاء في .

وفي هذا الشأن وزعت الهيئة اليوم عدد ( 200 ) سلة غذائية  بمعدل( 16  طن و 160 كيلو )، مستهدفاً ( 1000 ) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة العيق بمديرية الريدة وقصيعر، فيما وزع الأسبوع الماضي عدد (  100 ) سلة غذائية في نفس المنطقة بمديرية الريدة وقصيعر، إحدى المديريات الشرقية في محافظة حضرموت، والتي تعاني أوضاعاً إقتصادية صعبة، وذلك للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وأسهمت تلك المساعدات الغذائية في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر جراء تدهور اقتصاد البلاد وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاحتياجات المجتمعية، حيث أشادت الأسر المستفيدة، بجهود دولة الامارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر الاماراتي بما تقدمة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر.

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية العام الجديد 2020، بلغت،  (1810) سلة غذائية تزن،( 146 طن و 248  كيلو ) استهدفت (9050)  فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

النقرات 4

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق