اخبار اليمن مباشر - أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بالمهرة يواصلون تفقد المرافق الصحية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

واصل أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة ، برئاسة الأستاذ أحمد عيسى رعفيت، القائم بأعمال رئيس كتلة المهرة في الجمعية، نزولاتهم الميدانية لتفقد المرافق الصحية في المحافظة،  تنفيذاً لمخرجات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية الجنوبية، حيث قاموا صباح الأربعاء لمستشفى الغيضة المركزي.

وخلال الزيارة التي كان في استقبالهم فيها، الأستاذ محسن محمد أحمد حازر بلحاف، مدير المستشفى وعدد من الأطباء والممرضين، وقف أعضاء الجمعية الوطنية أمام أهم احتياجات المستشفى خاصة من الناحية العلاجية لمكافحة الأمراض الأكثر شيوعاً والأكثر انتشاراً، وأبرز المعوقات التي تعترض سير العمل.

بعد ذلك قامت الأستاذة صباح على سعيد، عضو لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية بتقديم كمية من العلاجات المتنوعة والضرورية للمستشفى لتلبية أهم احتياجات المستشفى كمساعدة أولية مقدمة من لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية.

وقدم مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف شكره لأعضاء الجمعية الوطنية على هذه الزيارة، واهتمامهم وتلمسهم لأوضاع واحتياجات المستشفى وعلى دعمهم لها بالأدوية.

ومن جانبه عبر الأستاذ أحمد عيسى رعفيت عن شكره وامتنانه لحسن الاستقبال لأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية، متمنياً لإدارة المستشفى التوفيق والنجاح في مهامهم الصحية لخدمة مواطني المدينة. 

شارك في الزيارة الأستاذ عبدالله حسين بن إيدان عضو الجمعية الوطنية، والأستاذ فؤاد علي علوان غانم، مدير الإدراة الإعلامية بانتقالي محافظة المهرة.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق