اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يناقش تدخلات برنامج “استقرار” في زنجبار وخنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز ) خاص
التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم مدير برنامج استقرار عبدالله الرماح ومساعد البرنامج حنان احمد ومستشار البرنامج د. عارف الحاج وجرى مناقشة التدخلات التي سينفذها البرنامج بالمديريات المستهدفة بقطاعات الصرف الصحي وتأهيل عدد من المدارس والمتنزهات بمديريتي زنجبار وخنفر.
وقدم مستشار البرنامج توضيح لما تم انجازه من المشروع خلال الفترة الماضية من إقامة دورات تدريبية لكوادر السلطات المحلية بالمديريات المستهدفة لتعزيز قدراتهم الإدارية إلى جانب النزول لعدد من مواقع المشاريع التي ستنفذ وفق الاتفاقية الموقعة مع السلطة المحلية بالمحافظة .
وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تولي جل اهتمامها لتنفيذ ومعالجة وضع الصرف الصحي بالمديريات والآثار المترتبة عليه من أوبئة وأمراض تصيب المواطنين .
وجدد تأكيده على ضرورة التنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المختصة بهكذا مشاريع وما تملكه من دراسات وتصاميم لمشاريع الصرف الصحي .
وتم الاتفاق على إنزال مهندسين من البرنامج والمؤسسة المحلية للمياه للمواقع المستهدفة وتحديد التدخلات المطلوبة وفق المعايير والكلفة لانجاز المشاريع.
حضر اللقاء مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ومدير عام هيئة مياه الريف بالمحافظة ومدير عام مديرية خنفر .

النقرات 17

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق