اخبار اليمن مباشر - تدشين الامتحانات العملية في المعاهد المهنية والتقنية بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز) محمد ناصر مبارك _ تصوير : بشير الزيدي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد ، ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني المهندس مهدي الجحيني ، الامتحانات العملية للفصل الدراسي الأول 2019 – م لجميع المستويات في عدد من المعاهد الفنية والمهنية والتقنية والتي تقدم لها 171 طالبًا وطالبةً استوفوا الشروط المحددة لدخول الامتحان .
واطلع الحامد على سير الامتحانات العملية في المعهد المهني بالكود ومعهد الاوراس ، داعيًا أبنائه الطلاب للمزيد من الاجتهاد لتحقيق نتائج عالية للارتقاء بمستوى التطلعات لمخرجات التعليم الفني .
وأثنى الحامد على الجهود التي يبذلها مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومدراء المعاهد على الاعداد والتنظيم الجيد للاختبارات العملية، مشددًا على اتباع اللوائح والانظمة لعملية الامتحانات لاهمية التعليم الفني والمهني في رفع مستوى التنمية من خلال مخرجات العمالة الماهرة والمؤهلة من هذه المعاهد لتكون قادرة على المنافسة في سوق العمل .
من جانبه، أوضح المهندس مهدي الجحيني أن الامتحانات العملية تجرى في 4 تخصصات وأن عدد المواد الاختبارية العملية 11 مادة.
وأشار الجحيني أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 60 طالبًا وطالبةً في تخصص البساتين بالمعهد التقني الزراعي بجعار و 62 طالبًا وطالبةً في قسم الميكانيكا وقسم الحاسوب بالمعهد المهني بالكود و53 طالبًا في قسم التمديدات الكهربائية في معهد الاوراس، وبلغ عدد المتغيبين بعذر شرعي 4 طلاب.
حضر التدشين مدير المعهد المهني بالكود عبده الباهوت ومدير معهد الاوراس عدني باهادي ومدير المعهد التقني الزراعي المهندس مبارك بارعيدة ومن جانب مكتب التعليم الفني بالمحافظة مدير ادارة التفتيش والجودة الشاملة المهندس فهمي احمد عمر ومدير ادارة الموارد البشرية اياد عبدالرسول ومدير ادارة المناهج المهندس اياد خميس .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق