اخبار عدن - اجراء انتخابات نقابية لمكتب مالية #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

برعاية النقابة العامة للمصارف والتجارة والتأمينات والاعمال المالية ، تم صباح اليوم الاحد الموافق 5 يناير 2020م عقد الاجتماع انتخابي لتشكيل لجنة نقابية تمثل موظفي مكتب وزارة المالية في العاصمة عدن .

وخلال وقائع تدشين الاجتماع الانتخابي الذي حضرته كل من الاخت ميرفت السلامي رئيس النقابه العامه للمصارف والتجارة والتأمينات والأعمال الماليه ، والأخ احمد فيصل نائب رئيس النقابة ورئيس نقابة البنك الاهلي ، والأخ معاد الكعكي نائب رئيس الرقابه والتفتيش، والأخ حامد باحويرث مقرر اللجنه ، والأستاذ النقابي القدير قائد الجعدي نائب رئيس النقابة العامة للمعلمين الجنوبيين وعضو اللجنة الاشرافية لانتخابات نقابات عمال .. القيت عددا من الكلمات والتي كان منها كلمة الأخت ميرفت السلامي والتي رحبت بالحاضرين ، مشيدة بكافة الجهود التي بذلت في سبيل ترتيب وتنظيم وانجاح الاجتماع الانتخابي ، ومؤكدة على ضرورة انتخاب لجنة نقابية تمثل الموظفين وتدافع عن حقوقهم القانونية والمشروعة .

من جانبه القى الأستاذ القدير قائد الجعدي، كلمة عبر فيها عن بالغ ارتياحه من عقد الاجتماع الانتخابي ، مشددا على ضرورة على ضرورة اهتمام وحرص موظفي مكتب وزارة المالية على إنتخاب نقابه جنوبية ترعى وتحافظ على مصالحهم وحقوقهم وتدافع عن المرفق من كافة اوجه الفساد .

يذكر بان الاجتماع الإنتخابي والذي تم وسط جو من الشفافية والروح الاخوية ، كان قد اختتم بانتخاب لجنة نقابية مؤلفة وبحسب الاصوات التي حصل عليها كلً من الاخوة التالية اسمائهم : وئام عمر خالد وجاءت بالمركز الأول وحصلت على 45 صوت ، فهد حسن عبدالله 44 صوت ، عوض مبجر 37 صوت ، أبوبكر صالح بامرحول 36 صوت ، ساميه عبدالله شفيق 35 صوت ، حسين عبدالجبار 31 صوت ، جودت محمد علي21 صوت ، يوسف شبوطي  19 صوت ، حسن علي أحمد 11 صوت ، عادل ناصر 11 صوت ، سمير محمد حزام 10 أصوت ، ناصر عبده أحمد 5 أصوت .

حضر وقائع الاجتماع الانتخابي كل من الاخ رازي الحاج نائب رئيس المكتب التنفيذي لنقابة عمال البلديات والاسكان في عدن ، والاخت افراح عبدالله سعيد عضو قيادة عدن لنقابة المعلمين الجنوبيين .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق