اخبار اليمن مباشر - من خطوط النار في جبهات محور الضالع، إلى لقموش نبعث تحية عز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) فؤاد جباري

من بين أصوات أزيز الرصاص والمدافع ورائحة البارود، نرسل رسالة عنوانها عز وشموخ وكبرياء إلى الجباه السمر أهلنا وربعنا وتيجان رؤوسنا قبائل لقموش العريقة والإصيلة في الأبية.

نود أن نقول لكم: أن قلوبنا ودعواتنا معكم، وقبلها بنادقنا ورؤوسنا، فوالله أن ماتسطروه من ملاحم ضد قوى الطغيان والإستبداد والتسلط، لهي مفخرة وضعتموها تاج على رأس كل جنوبي، وأن فدائكم وبسالتكم في الذود عن أرضكم جعلكم تتربعون عرش افئدتنا، وذكركم يطغي على ألسنتنا ومسامعنا، فأنتم رمزاً للنضال والتضحية وبكم نعتز ونفخر.

أننا هنا في جبهات نتلهف لسماع أخباركم وملاحمكم، ونكبر عند كل نصر تسطروه وكل هزيمة توقعوها في صفوف العدو، لقد أعدتم لشبوة إبائها وصنعتم لها مجدها من جديد، وأعدتم لها كرامتها التي سلبها الغزاة بتواطؤ البعض ممن تنكروا لشبوة كما يتنكر العاص للبن أمه.

ثوروا في غزاة العصر، فوالله أنهم يهابون جبروتكم وغضبكم، وأننا نرى الخوف منكم بين أعينهم، أروهم مزيداً بأسكم وقوتكم، فجروا في وجوههم وأدبارهم براكين الغضب، إشعلوا الأرض من تحت أقدام أذناب أبي لهب، دمروا عتادهم وحبالهم والحطب، فقد سلطكم الله عليهم النار والشهب واللهب، ولا خوف على شبوة دام أنتم سندها ومددها والسَّلَب.

النقرات 35

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق