اخبار اليمن مباشر - بمبادرة شبابية من أبنائها ..حملة نظافة تستهدف مدينة الكود بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) نظير كندح

بتفاعل من شباب مبادرة ” بالخير نبني حياة ” في مدينة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين وتحت شعار ” يد بيد نحافظ على نظافة مدينتنا ” بادر الشباب لتنفيذ حملة نظافة لتنظيف مدخل المدينة وإزالة أكوام القمامة والأوساخ بالتنسيق مع صندوق النظافة وتحسين المدن بالمحافظة وقام فريق من الشباب عصر اليوم الثلاثاء بتنفيذ الحملة بالمدينة إضافة إلى وضع ملصقات توعوية تحث المواطنين للحفاظ على بيئة نظيفة لمدينتهم .
وفي تصريحات خاصة للصحيفة أوضح عدد من الشباب المبادرين أن المبادرة هي مجموعة من الشابات والشباب المبادرين تداعوا لعمل الخير في مدينتهم والمساعدة في الأعمال الإنسانية ومبادرة النظافة وصحة البيئة اليوم هي تواصل لأعمالهم السابقة في مجال دعم النازحين وتشجيع الطلاب التي يسعون لتطوير نشاطها من خلال إشهارها بشكل رسمي ، مشيرين بتعاون المسؤولين في مجلس مدينة الكود ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة على إنجاح هذه الحملة التي تم تنفيذها اليوم ..
من جانبه أشار مسؤول النظافة بمدينة الكود أ. وجدي بافار إلى أهمية هذه المبادرة التي قام بها الشباب في المدينة لحرصهم بما تمثله نظافة البيئة داعياً المسؤولين بالمحافظة إلى دعم المدينة وتوفير الإحتياجات الضرورية للنظافة وأهمها رفع القمامات المتراكمة في المدينة ومدخلها الوحيد باعتبارها المدخل الرئيسي للعاصمة زنجبار لتعكس صورة جمالية والحفاظ على الصحة العامة .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق