اخبار حضرموت - مؤتمر المرأة في #حضرموت يبدأ جلساته العلمية بالمحور الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) صلاح بوعابس

بدأ مؤتمر المرأة في محافظة الذي انطلقت أعماله اليوم الاثنين بمدينة المكلا تحت شعار (المرأة شريك البناء والتنمية والسلام) جلساته العلمية بالمحور الاجتماعي .

واستمع المشاركون في المؤتمر لورقة عمل مقدمة من الدكتورة فتحية باحشوان بعنوان ” استقصاء وضع المرأة في الجانب الاجتماعي”..

ويناقس المؤتمر الذي تقيمه السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بدعم من مشروع دعم الاستقرار في (SSPY) وبرنامج الحكم الرشيد (GGC) التابعتان للوكالة الألمانية للتعاون الدولى (GIZ)  ثمانية محاور رئيسة تشمل إلى جانب المحور الاجتماعي والتعليمي , والقانوني , والسياسي , والصحي , والاقتصادي , والسلام والتعايش  , ومكافحة الفساد.

ويذكر أن مؤتمر المرأة في حضرموت الذي يستمر يومين يشارك فيه نحو 300 شخصية يمثلون مختلف مديريات حضرموت ساحلًا وواديًا وصحراء، والقيادات الفاعلة من أجهزة السلطة التنفيذية وأطياف المجتمع المدني والناشطين الداعمين لقضايا المرأة

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق