اخبار حضرموت - “العطاس” يناقش مع قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين المعالجات اللازمة لرفع وتيرة عملها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

استقبل الأستاذ عقيل العطاس، عضو هيئة رئاسة للمجلس الإنتقالي الجنوبي، بمنزله اليوم الأحد بمدينة المكلا، القيادة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين برئاسة الأستاذ حسين حميدة.

وجرى بحث العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بالعمل النقابي ودوره الأساسي في الحفاظ على حقوق المعلمين والمطالبة بها.

وأشاد الأستاذ عقيل العطاس، بالجهود الجبارة التي تبذلها القيادة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في توحيد الصف وجمع الكلمة لتكون هي الكلمة المسموعة لدى صنّاع القرار، حاثاً إياهم على ضرورة تفعيل العمل النقابي الجاد والمنظم المبني على أسس سليمة ترتقي إلى مستوى تطلعات المعلمين والتربويين.

هذا وقد استفاض أعضاء القيادة العامة للنقابة في مناقشاتهم ومداخلاتهم المتعلقة بمحافظة وبوضع التصورات والمعالجات اللازمة التي من شأنها رفع وتيرة العمل النقابي وتصويب أهدافه التى ستتحقق بأذن لله بتضافر الجهود والتفاني في العمل الدؤوب والمستمر حتى يتم انتزاع الحقوق.

من ناحيته أعرب الأستاذ قائد الجعدي، نائب رئيس القيادة العامة للنقابة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لحفاوة الاستقبال والتكريم من قبل الأستاذ عقيل العطاس.

حضر اللقاء الأستاذ أيمن الوعيل، رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالقيادة العامة للنقابة، والأستاذ وهيب أحمد البحر، سكرتير القيادة العامة للنقابة، والأستاذ لطف البان رئيس النقابة بمحافظة ، والأستاذ عبدالله سالم باسنبل أمين عام نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بساحل حضرموت.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق