اخبار اليمن مباشر - مليشيا الحوثي تتلقى خسائر كارثية بعد معارك طاحنة بينها وبين القوات المسلحة الجنوبية بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

خاضت القوات الجنوبية معارك طاحنة في جبهتي الفاخر وبنار منذ وقت متأخر من مساء أمس وحتى ظهر اليوم استخدمت فيها كافة الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وبحسب المصادر المطلعة للمركز الإعلامي لألوية المقاومة الجنوبية في الأهالي في عدد من مناطق الحشاء قد شاهدوا عدد كبيراً من الأطقم وسيارات الاسعاف وهي تنقل قتلى وجرحى سقطوا خلال المعارك التي دارت بين المليشيات وبين القوات الجنوبية.

المصادر التي تنوعت بين استخباراتي ميداني أكدت أن حاله من الاحباط غزت صفوف المليشيات بعد الكم الهائل من الخسائر التي منيت بها خلال محاولة الهجوم الأخير على بتار.

وكانت قوات الوية المقاومة الجنوبية قد تمكنت من كسر هجوم المليشيات صباح اليوم بعد معارك طاحنه استمرت لـ 10 ساعات بإسناد من دروع المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة وبتعزيز مباشر ودعم من القائد العام اللواء شلال علي شايع عبر القائد الميداني قاسم الثوباني.

وبحسب آخر المعلومات الاستخباراتية الواردة من مناطق سيطرة المليشيات لحظة كتابة هذاالتقرير، فإن المليشيات لم تأخذ العبرة من هزائمها المتلاحقة في الضالع، ولم تستح مما صنعته ومافعلته بالمواطنين في المناطق الوسطى.

حيث افادت المصادر ان أربعة أطقم محملة بعناصر حوثية تقتحم في هذه الأثناء عزلت البيت في نقيل الحشاء وبثت الرعب بين الأهالي .

وتقول المعلومات :انها انزلت حصاديها في القرية لحصد الجبابات من المواطنين واخذ ابنائهم بالقوة لجبهات القتال في الضالع لقتال ” الدواعش ” بحسب زعمهم في تصرف يكشف الحاله الهستيرية التي وصلت لها المليشيات بعد سلسله هزائمها المتلاحقة خصوصا معركة اليوم التي وصل عدد القتلى والجرحى فيه الى رقم كبير جدا بحسب مصادرنا.

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق