اخبار عدن - مدير مكتب الانتقالي بكندا يطلع مسؤولة كندية على جهود المجلس لتطبيق اتفاق الرياض ومحاربة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كندا(المندب نيوز )خاص

إلتقى الاستاذ عبدالكريم أحمد سعيد ، مدير عام مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كندا ، يوم امس الجمعة بالسيدة “انيتا فاندنبلد” عضوة مجلس النواب الكندي في الحزب الحاكم بمكتبها الكائن في العاصمة “أوتاوا ” ليهنئها والحزب الليبرالي الكندي بمناسبة نجاحها في الإنتخابات الأخيرة وتعينها مسؤولة الدفاع في سكرتارية البرلمان الكندي، حيث كانت تشغل ملف حقوق الإنسان والمرأة في لجنة الشؤون الخارجية للبرلمان.
واشاد الاستاذ عبدالكريم أحمد سعيد بتعاون السيدة ” انيتا فاندنبلد” مع مكتب العلاقات الخارجية والجالية الجنوبية في كندا وتفهمها للمعاناة الإنسانية للشعب العربي في جنوب .
واطلع الاستاذ عبدالكريم السيدة انيتا فاند نبلد على جملة من القضايا المتعلقة بالقضية الجنوبية ومدى حرص قيادة على تنفيذ الموقع في الخامس من نوفمير ٢٠١٩م بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية برعاية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
كما تطرق اللقاء إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي لاستعادة الأمن والاستقرار في العاصمة والمناطق الجنوبية الأخرى، رغم العراقيل التي تضعها بعض أطراف تجاه تنفيذ إتفاق الرياض، إضافة للتحديات الأخرى التي يواجهها المجلس الانتقالي من قبل عناصر الإرهاب والتطرف المدعومة من بعض القوى الإقليمية في المنطقة، لزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
من جانبها عبرت السيدة انيتا عن سعادتها بهذا اللقاء، وتفهمها للمعاناة الإنسانية في اليمن والجنوب على وجه الخصوص.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق