اخبار حضرموت - قائد معسكر كوارتز يكرم الأفراد المبرزين والمنضبطين في النقاط الخارجية والمعسكر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

قام قائد معسكر كوارتز مقدم سالم النموري ونائب قائد النقاط الخارجية النقيب شاكر بالليل ، وقائد نقطة كثيبة 1 وكثيبة 2 ملازم أول محمد بن عبدات الكثيري ، والملازم ثاني صالح الجابري ركن الإمداد والملازم ثاني مبارك بازار العوبثاني قائد نقطة مكلة القضب ، وعدد من الصف ضباط ، بتكريم عدد من الأفراد المبرزين والمنضبطين من النقاط الخارجية والمعسكر .
وفي بداية اللقاء شكر قائد المعسكر مقدم سالم النموري ، باني وقاهر الإرهاب اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لإهتمامه ودعمه اللامحدود لمعسكر كوارتز سواء كان مادياً أو معنوياً ، وحث الأفراد المكرمين على بذل المزيد من الجهود والحس الأمني والإنضباط الذي يمثل الركيزة الأساسية للعمل العسكري وقال لهم أن هذا التكريم لايمثل شي مقابل الاعمال التي تقومون بها وأنما يغرس التنافس بين الأفراد ويشعر الفرد إن جهده لم يضيع .
وقال في كلمته : قد سبق وأن كرمنا جميع الضباط وصف الضباط الذين كان لهم الدور البارز في تأسيس المعسكر واستتباب الأمن وأيضا تم تكريم جميع افراد العمليات والسكرتارية والأفراد الذين كان لهم دور بارز في كشف الحشيش والمخدرات في بعض النقاط وسوف يكون هذا التكريم شهرياً للإفراد المنضبطين والمبرزين .
وفي ختام كلمة القائد شكر لجميع الضباط وصف الضباط والأفراد على المجهود الذي يقومون به رغم الإمكانيات الشحيحة وحثهم على بذل المزيد وخاصة في هذه الفترة التي تمر بها بلادنا من منعطف خطير وتمنى لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق