اخبار اليمن مباشر - تدشين الامتحانات النصفية في مدرستي “كاؤوش وعمر بن الخطاب” بمديرية شحن للعام الدراسي 2020- 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشن صباح اليوم مدير عام مديرية شحن رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد بن محمد سعيد زعبنوت ومعه قائد حرس حدود محافظة المهرة العميد ركن كامل زعبنوت ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شحن الاستاذ احمد الطواعري الامتحانات النصفية لمدرستي كاؤوش وعمر بن الخطاب في مديرية شحن للعام الدراسي 2020- 2019
وخلال التدشين القى مدير عام مديرية شحن كلمة حفز فيها الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة واحراز اعلى الدرجات النهائية ، مؤكدا اهمية العلم في بناء جيل الغد الافضل المتسلحة بالكلمة النيرة التي تنير للمتعلم طريقة نحو العلى .
مضيفا دعم السلطة المحلية بالمديرية لكل الاحتياجات التعليمية لجميع مدارس التربية والتعليم بمديرية شحن ، شاكرا الدور الذي قام بة مكتب التربية والتعليم بمديرية شحن واعضاء هيئة التدريس في انجاح العملية التعليمية طوال النصف الدراسي المنصرم
هذا واوضح مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شحن الاستاذ احمد الطواعري بأن عدد الطلاب والطالبات في الامتحانات النصفية في مدرسة عمر بن الخطاب بلغ 305 طالب و243 طالبة ، وفي مدرسة كاؤوش بلغ 104 طالب 114 وطالبة ، وسوف تستمر الامتحانات النصفية إلى 19ديسمبر 2019م.
وشكر مدير التربية السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد بن محمد زعبنوت التي لا تالو جهدا في خدمة العملية التعليمية في المديرية .
حضر تدشين الامتحانات مدير الاستثمار بالمديرية الاستاذ عوض عبدالله زعبنوت والشيخ علي يحيى السنح زعبنوت رئيس مجلس الآباء في مدرسة كاؤوش ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية شحن الشيخ سالم العيسي.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق