اخبار حضرموت - “#البحسني @faragalbahsani” يصدر قراراً بتشكيل لجنة تحضيرية للاحتفاء برحيل حسين أبوبكر المحضار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) المكتب الاعلامي للمحافظ
أصدر محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، القرار رقم (185) لسنة 2019م بشأن تشكيل اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى العشرين لرحيل الشاعر القدير حسين أبوبكر المحضار رحمه الله .. قضى بما يلي :
مادة (1) : تشكل لجنة تحضيرية للاحتفاء بالذكرى العشرين لرحيل فقيد حضرموت الشاعر والأديب الكبير حسين أبوبكر المحضار ، تتكون من الأخوة التالية أسمائهم:
اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية – رئيساً
د. عبدالله حسين البار – نائباً
ریاض عوض باشراحيل- سكرتيراً ومسئولاً مالياً
وعضوية الإخوة :
– خالد أحمد القحوم
– د. عبدالله سعيد الجعيدي
– د. عبدالقادر على باعيسى
– أفراح محمد جمعة خان
– محمد أنور عبد العزيز
– محسن علي المحضار
– د. هادون على العطاس
مادة (۲) : تتولى اللجنة القيام بمهام إعداد خطة مزمنة للاحتفاء بالذكرى العشرين لرحيل الفقيد حسين أبوبكر المحضار ، على أن تتضمن الخطة إقامة الفعاليات على مدار خمسة أيام، وعلى أن تكون يومان في ويومان في المكلا تتوج باحتفال رسمي عام بمدينة المكلا تحت إشراف السلطة المحلية بالمحافظة، وأن تتضمن الخطة اقتراحات تطويرية لأعمال الفقيد المحضار على مستوى المتحف الخاص بالفقيد.
وقضت المادتين (۳) و(٤) بأن تعقد اللجنة اجتماعات دورية وموافاة قيادة السلطة المحلية بالإقتراحات ومستوى تنفيذ البرامج المعدة لهذه الفعالية، وأن تباشر اللجنة أعمالها فور صدور هذا القرار.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق