اخبار عدن - الرئيس القائد “عيدروس الزُبيدي” يطّلع على جاهزية اللوائين 11 صاعقة والثاني تدخل سريع بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الأحد، في مكتبه بالعاصمة عدن، القائد أكرم الحنشي قائد اللوا 11 صاعقة، المتمركز في محافظة أبين، وأركان اللواء يسلم الشروب، ورئيس عمليات اللواء، عبدالعزيز أبو الليث، والقائد أكرم فضل الحنشي قائد اللواء الثاني تدخل سريع بمحافظة أبين.
واستمع الرئيس الزُبيدي، من قادة اللواء 11 صاعقة، وقائد اللواء الثاني تدخل سريع، إلى شرحٍ موجزٍ عن جاهزية متسبي اللوائين، والمهام التي يضطلع بها اللوائين في إطار الخطة الأمنية المُعدة لتأمين محافظة أبين من محاولات غزوها من قبل مليشيا الإخوان، أو إعادة إغراقها في أتون الإرهاب الممول من أعداء .
وأشاد الرئيس الزُبيدي، بما لمسه من استعدادٍ وجاهزية عالية من قيادة اللواء 11 صاعقة واللواء الثاني تدخل سريع، مثمناً الجهود التي تُبذل من قيادة وأفراد اللوائين لإنجاز المهام المُوكلة إليهم بكل حنكة واقتدار، مؤكداً وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب قيادة اللوائين ودعمها بما يضمن مواصلتها لإدائها وبوتيرة أعلى مما هي عليه.
ومن جانبهم، ثمن القادة العسكريون، حرص الرئيس الزُبيدي، على تلمس احتياجات الوحدات العسكرية الجنوبية وتوفيرها، مؤكدين استعدادهم ومنتسبي وحداتهم العسكرية لأي مهام تُوكل إليهم وفق ما تقتضيه المصلحة العليا للجنوب.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق