اخبار اليمن مباشر - قيادي جنوبي: المعركة الأخيرة والحاسمة بين الجنوب والشمال تبدأ من أبين وشبوة وتنتهي في #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد ناصر الشعيبي

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو طاهر مسعد العقلة ان المعركة الاخيرة والحاسمة بين والشمال تبدا من ابين وشبوة وتنتهي في .

وقال العقلة: هذه هي معركة الحسم على كل القيادات الجنوبية الاستعداد الكامل للمعركة الحسم بين الجنوب والشمال وتطهير الجنوب من الاحتلال الشمالي وحزب الاصلاح الاخونجي الذي يتزعم الارهاب.

وقال العقلة لماذا دول العربي الممثلة في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة يتجاهلون مما يقوم بة حزب الاصلاح الاخونجي من تعزيزات عسكرية من مارب الى وابين وعلى دول التحالف صد هذه القوات الشمالية الذي تقوم في تعزيز قواتها اتجاة الجنوب وهذه المعركة هيئ المعركة الاخيرة والحاسمة بين الجنوب والشمال وشعب الجنوب وقيادتة السياسية مستعدون  للمواجهة الدفاع عن ارضة من قبل القوات الشمالية الذي يقودها حزب الاصلاح الاخونجي.

 وفي الختام قال العقلة ان شعب الجنوب وقيادتة السياسية الممثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي لن يسمح للقوات الخوانية احتلال الجنوب وغزوة من جديد؛ أن شعب الجنوب يدافع عن دينه وعن أمته وعن بلده،واستعادة دولتة يجب علينا أن نقاتل وبضراوة وبكل قوة .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق