اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يلتقي مسؤول الوحدة التنفيذية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى العقيد أحمد ناجي المريسي ، مدير عام قعطبه اليوم الخميس 5 ديسمبر في مكتبه الأستاذ صبري النجار مسؤول الوحدة التنفيذية في مديرية قعطبه .
وفي اللقاء استعرض الأستاذ صبري النجار ، عمل ومهام الوحدة التنفيدية في مديرية قعطبة ، مناقشا آلية عملها في خدمة النازحين وعمليات التحقق الميدانية التي قامت بها في الفترة الماضية ، عارضا استماراتها الجديدة التي تحوي جميع جوانب حياة النازحين واحتياجاتهم المهمة .
وأبدى مدير عام قعطبه العقيد المريسي ترحيبه بالوحدة التنفيذية في المديرية ، شاكرا كل خطواتهم في خدمة النازحين
وذكر مسؤول الوحدة التنفيذية صبري النجار إن هناك قرةطى كثيرة في قعطبة نزح أهلها بصورة كلية ولم يعد فيها من الأهالي أحد وهي بحاجة ماسة إلى دعم عاجل كقرى صبيرة ومرخزة والفاخر والخرازه وحبيل العبدي.
وعن علاقة الوحدة التنفيذية بلجنة النازحين ، أكد النجار أن الوحدة واللجنة يعملان سوياً بتنسيق مشترك وتعاون متكامل من أجل خدمة النازحين .
وأضاف النجار : إن لجنة النازحين ورئيسها حيدره يبذلوا جهود كبيرة وبصمات ملموسة في خدمة النازحين .
الجدير بالذكر ان قيادة السلطة المحلية ممثله بالمدير العام العقيد احمد ناجي المريسي والوحدة التنفيذية ولجنة النازحين يبذلون جهودا كبيرة ويولون النازحين في قعطبة اهتمام كبير ويعملون على مدار الساعة في خدمة النازحين وتسجيل بياناتهم والرفع بها والتنسيق مع المنظمات في سبيل المساهمة في خدمة النازحين
حضر اللقاء الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والاستاذ احمد سلمان مدير الماليه والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والمهندس هشام السيد مدير الاشغال ويوسف العزي نائب الثقافه وعدد من مسئولي السلطة المحلية بقعطبه

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق