اخبار حضرموت - المحافظ #البحسني @faragalbahsani يطلع على ترتيبات إنشاء أكبر مركز تجاري داخل #حضرموت تابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) المكتب الاعلامي للمحافظ

اطلع محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن على ترتيبات إنشاء أكبر مركز تجاري داخل حضرموت تابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.
جاء ذلك خلال لقاء جمعه صباح اليوم بمكتبه بالمكلا مع المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، أشار خلاله العميد السعيدي إلى أن مشروع إنشاء المركز التجاري في المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمكلا يأتي في إطار تحريك عجلة التنمية المشتركة للمؤسسة عقب تجهيز فروع المؤسسة في المحافظات المحررة واستكمال البنية التحتية لإنطلاق المشاريع.
وأوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بأن مشروع المركز التجاري قد استكملت الدراسات الخاصة به، وسيقام على مساحة 5 الآلاف متر مربع ويضم قاعة أفراح ومواقف سيارات ومطاعم سياحية وملحقات، وسيكون نافذة رئيسية لتوفير احتياجات المواطنين بشكل مباشر من قبل المؤسسة الاقتصادية وتثبيت قاعدة التوازن بين القطاع العام والخاص على أرض الواقع.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق