اخبار عدن - الجنة الوطنية للمجلس الإنتقالي تستقبل الرئيس عيدروس الزبيدي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

ضمن اهتماماته بمختلف القطاعات التنموية الجنوبية قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بزيارة تفقدية لمبنى اللجنة الوطنية للمجلس الإنتقالي بعدن.

والتقى خلال هذه الزيارة رؤساء وموظفي اللجان العاملة بالجمعية وقاموا بدورهم بتقديم شرح موجز عن جوانب خطة العمل التي ستسير عليها اللجنة خلال المرحلة القادمة.

وقد أشاد الرئيس الزبيدي بمدى إلتزام اللجنة بمهامها وانضباط الموظفين في أداء المهام الوظفيفة إلى جانب الشعور بالمسؤلية والدور الوطني الملقى على عاتقهم.

وكان في استقبال الرئيس الزُبيدي في هذه الزيارة  الدكتور أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية، والدكتور أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية، حيث طاف الرئيس الزُبيدي بأقسام ومكاتب الجمعية الوطنية، متفقداً سير العمل لدى لجان العمل فيها

وقد أبدى موظفو  اللجنة الوطنية عن سعادتهم بهدذه الزيارة التي جمعتهم بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الجنة الوطنية للمجلس الإنتقالي تستقبل الرئيس عيدروس الزبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق