اخبار حضرموت - قوات خفر السواحل بنقطة “عسد الفاي” تلقي القبض على مهربين بحوزتهم مواد مخدرة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

تمكنت قوات خفر السواحل بالقطاع الشرفي لمحافظة من القبض على شاب صومالي الجنسية وبحوزته مادة الحشيش المخدر ، مساء يوم امس الثلاثاء ، ولم تمضي 24 ساعة وفي نفس النقطة ، تمكنت القوات من إلقاء القبض على شاب من محافظة أبين وبحوزته كيلو من مادة الحشيش ، وذلك أثناء قيام منتنسي خفر السواحل بالنقطة التابعة لهم بتفتيش الشابين اللذين كانا قادمين من محافظة ، الاول في سيارة أجرة والآخر في باص أجرة .
وقال قائد النقطة : أن عملية القبض على مثل هذه الحالات كثيرة وليست الأولى التي يقوم بها افرادنا بالقبض على المهربين أو المروجيين لهذه المواد الممنوعة وبحوزتهم هذه المواد المخدرة .
وكما تؤكد قيادة قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت أنها لن تتهاون في أداء واجبها الأمني وستضرب بيد من حديد من اجل مكافحة التهريب والمهربين والمروجين لهذه المواد الممنوعة والمخدرة، وانها عيون ساهرة لتأمين الشريط الساحلي لمحافظة حضرموت ضد كل من تسول له نفسه بالمساس بالأمن أو المتاجرة أو التهريب المخدرات .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قوات خفر السواحل بنقطة “عسد الفاي” تلقي القبض على مهربين بحوزتهم مواد مخدرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق