اخبار اليمن مباشر - تزامنا مع قصف حوثي.. القوات الجنوبية تواصل عملياتها الاستباقية صوب ثكنات المليشيات بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استهدفت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في يوم امس الثلاثاء 3 ديسمبر ، بقذائف المدفعية منازل المواطنين في بلدة “بتار” جنوب غربي مديرية قعطبة .
وبحسب مصدر عسكري في اللواء “السابع” صاعقة قال : أن وحدات المدفعية الجنوبية استهدفت بقذائف الدروع والمدفعية أهدافا مليشياوية ثابتة وأخرى متحركة تمثلت بآليات حربية وعيارات نارية كانت تستخدمها المليشيات في قصف منازل المواطنين صباح وضهر اليوم .
وأكد المصدر العسكري أيضا : أن العمليات النوعية لوحدات المدفعية الجنوبية أصابت أهدافها بدقة حسب إشارة المصدر .
وفي جبهة الفاخر الإستراتيجية هي الأخرى شهدت وتيرة تصعيدات ميدانية جديدة من خلال قيام المليشيات الحوثية بقصف مواقع اللواء “الرابع” مقاومة في لكمة عثمان، وكذلك مواقع تمركز قوات كتائب الشهيد القائد “شلال الشوبجي” واللواء 30 مدرع وذلك بقذائف الدروع والمدفعية .
وأشار مصدر قيادي في اللواء “الرابع” مقاومة جنوبية الى أن القوات الجنوبية ردت على مصادر النيران الحوثية التي تم إعطاب إحدى آلياتها الحربية حسب تأكيد المصدر .
وفي أحداث وتفاصيل الموقف العسكري لليوم الثلاثاء 3 ديسمبر بجبهة الضالع، فقد شهدت جبهتي مريس والأزارق هدوءا حذرا نسبيا مع اندلاع اشتباكات متقطعة في جبهة باب غلق شمالي مديرية قعطبة.
هذا وقد شهدت جبهة الضالع بشكل عام هدوءا حذرا خيم على الموقف العسكري خلال ال 24 ساعة الماضية قبل أن تشتد الوتيرة في عددا من النقاط المحورية بجبهة الضالع منذ ساعات النهار الأولى ليومنا هذا الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 للميلاد .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق