اخبار عدن - تنفيذ حملة توعوية بيئية وغرس شتلات زراعية في مدارس البريقة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

نفذت مؤسسة تحديث للتنمية، عبر شريكها المحلي مبادرة شباب من أجل عدن بمديرية البريقة، يوم أمس الثلاثاء، حملة توعوية بيئية ونشاط ميداني لغرس عشرين شتلة زراعية في عدد من مدارس المديرية.
وتأتي الحملة بمناسبة اليوم العربي للبيئة، وبالشراكة مع مركز الأمل للسلام والتنمية، وإشراف اللجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم اليونسكو.
وهدفت الحملة إلى توعية طلبة المدارس المستهدفة في مديرية البريقة، بأهمية الحفاظ على البيئة ورعاية الأشجار، وتعريفهم بالسلوكيات السليمة التي تحافظ على نظافة محيطهم.
حضر الحملة مديرة عام إدارة الصحة المدرسية بوازرة التربية والتعليم، الهام اليزيدي، ورئيس مجلس الآباء في مدارس مديرية البريقة أحمد العريقي، ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمديرية باسل محفوظ، ومدير إدارة الخدمات الطلابية في إدارة الصحة المدرسية عبدالناصر كليب، وعدد من الناشطين الشباب.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - تنفيذ حملة توعوية بيئية وغرس شتلات زراعية في مدارس البريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق