اخبار اليمن مباشر - مدير عام المسيلة يزور موقع منازل النازحين المتضررين من إعصار لبان

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

تفقد الأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام المسيلة ، رئيس المجلس المحلي موقع تركيب المنازل الجاهزة المقدمة من حملة “منزل” للنازحين المتضررين من إعصار لبان بمنطقة رهديد .
وخلال الزيارة اطلع الدحيمي على حجم الإنجاز في العمل ، معبرا عن سعادته بماتم إنجازه وهو عباره عن تركيب (68) منزل من أصل (80) منزلاً مع حفر برك الصرف الصحي وبناء(12 ) قاعدة إسمنتية لتركيب المتبقي من المنازل عليها ، وتم إيضاً تكليف المقاول نفسه بتوصيل الماء والكهرباء للمنازل حتى تكون مؤهلة لنقل النازحين الذين يقطنون حالياً في مخيم النازحين برهديد ، مشدداً على سرعة الإنجاز .
من جهته عبر الأستاذ عبدالرحمن باعباد عن سعادته بما تم إنجازه من العمل ، مؤكداً أن السلطة ستذلل كل الصعوبات التي قد تعيق إستكمال العمل ، مشيراً أن العمل جاري على قدم وساق ولم يتوقف ولكنه سار ببطء بسبب ماتعيشه المحافظة من وضع مالي صعب بالنسبة للمقاولين.
رافق المدير العام في الزيارة كلّاً من : عبد الرحمن باعباد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأستاذ سالم أحمد مول الدويلة رئيس لجنة التخطيط والتنمية ، والأستاذ عبدالله مبارك شملان رئيس لجنة الخدمات .

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مدير عام المسيلة يزور موقع منازل النازحين المتضررين من إعصار لبان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق