اخبار اليمن مباشر - الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العميد الحوتري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد عبدالله أحمد الحوتري.

وفي مستهل الاجتماع رحب العميد الحوتري ونائبه محسن عبد بالأعضاء الحاضرين جميعاً، شاكرين التزامهم بموعد الاجتماع، حاثين إياهم على بذل مزيد من الجهود لتعزيز التعاون المشترك.

واستعرض العميد الحوتري خلال الاجتماع أهم الانجازات التي حققتها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي بقيادة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والممثلك بالتوقيع على بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية.

وشدد العميد الحوتري على أن الشراكة الحقيقة مع السلطات هي في تنفيذ الخدمات التي تمس حياة المواطنين لرفع المعاناة عن كاهل المواطن والوطن.

ثم قدم مسؤول الشؤون الإدارية والمالية الاخ ياسر الصلاحي، تقريراً تفصيليا عن نشاطات الإدارات في الهيئة التنفيذية وعن أنشطة الهيئات الإدارية للمديريات.

واستعرض مسؤول الشؤون الادارية والمالية جُملة من القضايا والمستجدات والفعاليات التي نفذت أنشطتها وتصفية عهدها المالية، بالإضافة إلى استعراض المديريات المتخلفة عن تنفيذ الأنشطة المناطة بها.

وفي ختام الاجتماع، تم إقرار عدد من الإجراءات التنظيمية، أهمها إلزام المديريات بتنفيذ نشاطاتها ورفع تقاريها إلى الهيئة التنفيذية وتصفية عهدها مع الإدارة المالية في الوقت المحدد.

النقرات 20


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق