اخبار حضرموت - تنفيذا لتوجهات المحافظ #البحسني @faragalbahsani.. رئيس المصائد السمكية يجتمع برؤساء الجمعيات السمكية بالساحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا(المندب نيوز )خاص

التقى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بحضرموت الأستاذ أحمد عمر القنزل برؤساء الجمعيات السمكية بمديرية المكلا وبروم .
وفي الإجتماع رحب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي برؤساء الجمعيات السمكية ، مثمنا جهود الجمعيات والتعاونيات السمكية بمديرية المكلا وبروم والعمل الذي تقوم به في سبيل النهوض بالقطاع السمكي بحضرموت.
ونوه الأستاذ أحمد القنزل أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجهات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بشأن تنظيم عملية الاصطياد وفق الشروط المعمول بها ، مشددا على أن الهيئة العامة للمصائد السمكية لن تسمح بعملية الاصطياد بشكل عشوائي والذي يعمل على هدر الثروة السمكية بحضرموت.
معربا عن شكره الجزيل للمحافظ البحسني لاهتمامه الشديد للقطاع السمكي بحضرموت وتذليل كافة الصعاب أمام عمل الهيئة والجمعيات والتعاونيات السمكية بحضرموت.
وبدورهم أكد رؤساء الجمعيات والتعاونيات السمكية على وقوفهم الدائم مع الهيئة العامة للمصائد السمكية وجهودها في تنظيم عملية الأصطياد وفوق والشروط المعمول بها.
حضر الاجتماع فهمي الذييبي ، مدير مكتب مجلس إدارة الهيئة ،
وصلاح باصره ، مدير دائرة الجمعيات السمكية بالهيئه ، وايهاب محمد باصريرة ، أمين عام جمعية المكلا
والأستاذ هاني باسلوم رئيس جمعية الصيادين بروم وخالد بانافع رئيس جمعية الفاروق

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق