اخبار اليمن مباشر - اختتام الدورة التدريبية لمتطوعات صحة المجتمع بمديريات ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان (المندب نيوز) فهد محسن

برعاية اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ رئيس المجلس المحلي للمحافظة وبدعم من منظمة اليونسف ، نفذ مكتب الصحة والسكان بمحافظة الدورة التدريبية لمتطوعات صحة المجتمع بطاقة النمو في مديريات محافظة لحج.
حيث اختتمت صباح اليوم الاربعاء الدورة التدريبية لمتطوعات صحة المجتمع في مديريات ردفان ” الحبيلين وحالمين وحبيل جبر”.
وحضر اختتام اعمال الدورة التدريبية في مديريات ردفان الاستاذ فهد عبده احمد منسق برنامج التغذية بمكتب الصحة بلحج، والاخ جمال قاسم احمد نائب مدير مكتب الصحة بردفان. والقى الاخ نائب مدير مكتب الصحة بردفان كلمة في اختتام الدورة قال فيها : يسرنا ان نرحب بالاخ فهد عبده منسق برنامج التغذية بلحج ، ونرحب بالمشاركات في الدورة التي نأمل أن تتلقين فيها العديد من المعارف من خلال الدورة حول اهمية دور المتطوعات في صحة المجتمع في تقديم الخدمات في المناطق الريفية .
وبعدها القى الاخ فهد عبدة منسق برنامج التغذية كلمة للمشاركات اكد على اهمية الدور المطلوب من المتطوعات في صحة المجتمع وضرورة استمرار الخدمات المقدمة في الزمام السكاني في كل منطقة ، مشددا على ضرورة إرسال التقرير الشهرية من المتطوعات وتسليمها إلى مكتب الصحة في المديرية وادارة التغذية لمتابعة الحالات .
وأشار منسق التغذية إلى ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التي تنفذ للمتطوعات.
هذا ويشارك في الدورة نحو اثنين وسبعون متتطوعة من مديريات .
كما اختتمت اليوم ، نفس الدورة في مديرتي طور الباحة والمقاطرة بمشاركة سبعة وثلاثون متتطوعة في مديرتي طور الباحة والمقاطرة ، وستسكمل الدورة في مديريات الحد ويهر والمسيمير وتبن والحوطة الاسبوع القادم.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق