اخبار حضرموت - انتقالي الشحر ينظم وقفة تضامنية مع الجهات القضائية لمكافحة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر وقفة تضامنية شارك فيها العشرات من احرار مديرية الشحر ، وذلك استشعارا بروح المسؤلية وللخطوات الايجابية التي قامت بها الجهات القضائية المتمثلة في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ونيابة العامة ومحكمة الشحر في احالة عدد من المتهمين بالفساد للمحاكمة .
وفي نهاية الوقفة تم قراءة بيان الوقفة ، الذي جاء فيه

_ بيان تضامني :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على مافي قلبه وهو ألد الخصام، وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل، والله لايحب الفساد)) البقرة_ .

الأخوة في ادارة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة…

الأخوة في محكمة الشحر الابتدائية…

الأخوة في نيابة الشحر العامة …

نحن أبناء مديرية الشحر الأحرار وفي مقدمتهم قيادة وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر نقف اليوم هذه الوقفة التضامنية معكم استشعاراً منا بأهمية ما قمتم به من خطوات إيجابية هامة تخدم المصلحة العامة و تعيد الأمور إلى نصابها السليم .
حيث نقف وقفتنا التضامنية هذه أمام محكمة الشحر الابتدائية المكان الذي تتحقق فيه العدالة و المساواة ونرتص صفاً واحداً تضامناً مع جهود طاقم الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الذي كشف في تقاريره حجم الفساد والمفسدين في كثير من المرافق بالمديرية الأمر الذي اطمأن له الناس التي عانت كثيراً من آفة الفساد الخبيثة ، وإننا اليوم كذلك إذ نؤكد ونبارك التحرك السريع للنيابة العامة بالمديرية وتسليمها القضية لمحكمة الشحر الابتدائية التي ينظر لها الشارع بأنها وبلا شك ستكون الرادع لمن تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة وأن تكون منصفة للحقوق والمظالم المسلوبة التي ضاعت منذ زمن ولتحقق لنا جميعاً جنوباً نظيفاً خالٍ من الفساد .
كما إننا نرى أنه آن الأوان لإجتثاث هذا الورم السرطاني الخبيث من جذوره لينعم الناس بالطمأنينة وتظل البلد بأيدي أمينة حارسه لكل مصالحه وخدماته وتطمئن أن هناك من سيقوم بالضرب بيد من حديد لكل فاسد و عابث في مرافق المديرية .
لقد صدق من قال أن من أمن العقاب قل الأدب ، فها نحن اليوم وفي سابقة لم تحدث من قبل نشهد محاكمة ينظر إليها الجميع بأمل كبير ظل مفقود بل محال تحقيقه بمحاسبة من أخطأ في حق هذه المديرية وأهلها ولا نطلب سوى العدالة
فلا تخيبوا ظن هذه الجموع الغفيرة المساندة لكم .
وختاماً نوجه لكم من خلال وقفتنا التضامنية هذه الرسائل الآتية :

_ أن الشعب معكم فيما تتخذونه من قرارات وفقا للقانون وتثق فيكم جميعاً .
_ أن لا تهاون في تطبيق القانون مع أي شخص كان من كان .
_ لا قبول لأي وساطة أو تدخلات تخل بميزان العدالة في أي قضية .
_ أن يستمر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في عمله ومراقبة وفحص كل مرفق لاستئصال الفساد ونطالب بتفعيل تقاريره السابقة.
_ أن تكون السلطة المحلية بالمديرية على قدر المسؤولية و تخطو خطوات إيجابية بأن تعمل على تعيين أصحاب النزاهة و الكفاءة من أبناء مديرية الشحر لإدارة مرافقها ونرفض أي تعيين خلافاً لذلك .

وفقكم الله في جميع أعمالكم النبيلة
لصالح أهلكم في المديرية .
والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق