اخبار حضرموت - العميد ” العوبثاني” يختتم دورة “آليات حل السلام وفض النزاعات ” لرجل الأمن بسيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

اختتمت اليوم ، بمدينة سيئون بوادي الدورة التدريبية عن آليات حل السلام وفض النزاعات لرجل الأمن التي نظمها مؤسسة بيت التنمية بالشراكة مع منظمة بيرجهوف الألمانية ومنتدى التنمية السياسية ضمن مشروع تعزيز مفاهيم السلام وفض النزاعات لرجل الأمن .
وهدفت الدورة التي حاضر فيها المدرب محمد صالح الكثيري على مدى أربعة أيام اكساب 25 متدربا ومتدربة يمثلون الوحدات الأمنية والشرطوية بمديرية سيئون العديد من المفاهيم والمعلومات بهدف تمكينهم بمهارات حل السلام وفض النزاعات، وغرس مفهوم السلام.
وفي فعالية الاختتام أشار مدير عام الأمن بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني الى أهمية تنفيذ مثل هذه الدورات لتأهيل وتدريب الكوادر لتحسين مستوى الأداء الأمني ، داعيا المتدربين الى بلورة ما تلقوه من معلومات في الواقع العملي لتحقيق الفائدة المرجوة ، شاكرا كل المساهمين في تنظيم الدورة .
وجرى في ختام الفعالية التي حضرها مدير ادارة الدفاع المدني بوادي حضرموت العقيد فائز علوان ومنسق البرنامج محمد مصطفى بامخرمة تكريم جميع المتدربين بشهادات مشاركة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق