اخبار عدن - التحقيقات تكشف عن جرائم قتل سابقة ارتكبها أحد قاتلي شاب المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) الايام

تحصلت «الأيام» على معلومات جديدة من محاضر سير التحقيقات مع الثلاثة الشبان المتهمين بقتل المواطن جلال كور في منزله بمديرية المعلا الخميس الماضي.

 التحقيقات التي تجريها نيابة الأحداث بعدن كشفت أن للمتهمين سوابق في جرائم قتل واستعداد نفسي لارتكاب مثل هذه الجنايات.

ووفقاً للتحقيق فقد اعترف أحد المتهمين بارتكاب جريمتي قتل في ، غير أن المصدر رفض الكشف عن مكان وزمان وقوع الجريمتين اللتين اعترف بهما المتهم.

 وتتراوح أعمار الثلاثة المتهمين، الذين اعترفوا بقتل المواطن جلال كور، بين 15 – 17 عاماً، ما يزيد الاستغراب من كيفية ارتكاب جريمتي قتل والتمكن من إخفائها والتخلص من آثار الجريمة، ويثير تساؤلاً عن كيفية التخلص من الضحايا وآثار الجريمتين.

 التحقيقات كشفت أيضاً أن المتهم الأول، وهو ابن شقيقة المجني عليه، كان مدمناً على مشاهدة أفلام القتل والمواد الفيلمية التي ينتجها وينشرها تنظيم القاعدة وداعش لعملياتهما الإرهابية، وأنه هو من خطط للجريمة واستدعى المتهمين الأول والثاني إلى منزل خاله (المجني عليه).

وفي تفاصيل الجريمة أن الثلاثة المتهمين استدرجوا سائق حافلة أجرة وأقنعوه بارتكاب جريمة سرقة قبل أن يستقلّوا سيارته إلى المعلا، وهناك بقي السائق وأحد الثلاثة في السيارة وترجل اثنان، أحدهما ابن شقيقة المجني عليه، إلى شقة الضحية ليباشره أحدهما بضربات مميتة في الرأس، بحثاً عن مبلغ 83 مليون ريال يمني، كان لديهم معلومات أن الضحية استلمها من البنك وأحضرها إلى البيت، لكنهم لم يجدوا المبلغ، وفقاً لاعترافاتهم.

الاعترافات كشفت أيضاً أن سائق الأجرة هو من عاد وأبلغ شرطة المعلا بعد وصوله إلى يقين بأن الثلاثة ارتكبوا جريمة قتل وليس سرقة، حسب الاتفاق بينهم، ما دفع الشرطة إلى تحريك قوة أمنية تمكنت من القبض على الثلاثة في وقت قياسي.

النقرات 25


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق