اخبار اليمن مباشر - بحضور قيادات أمنية رفيعة..معسكر أبواليمامة يحتضن تخريج دفعة الشهيد “بن نصور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

اختتمت الدورة التدريبية الثالثة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج “دفعة الشهيد العميد البطل راجح بن نصور”، اليوم الإثنين، أختتمت تدريباتها بحفل وعرض عسكري مهيب في معسكر الشهيد أبو اليمامة بمديرية دارسعد في العاصمة .

جاء ذلك بحضور قيادة قوات الدعم والاسناد الحزام الأمني بمحافظة لحج، وقيادات امنية رفيعة في عدن ولحج، في مقدمتهم قائد معسكر الدعم والاسناد “محسن الوالي” ومدير أمن محافظة لحج العميد “صالح السيد”، أركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العقيد “حسين السعيدي” والنقيب “محمد محمود الردفاني” قائد الكتيبة الأولى حزم، النقيب “رامي الصمدي أبو مهتم” قائد الكتيبة الرابعة حزم، “نقيب مفيد اليهري” مدير إصلاحية سجن المنصورة المركزي.

وفي بداية الحفل وجه قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد “جلال الربيعي” كلمة تشجيعية لخريجي الدورة، حثهم خلالها على بذل طاقاتهم، وجهودهم، لخدمة أمن الوطن والمواطن.

وخاطب القائد “الربيعي” خريجي الدورة قائلاً: “الآن ستبدأون حياتكم العملية، حياة عمادها قيم الوطنية والانتماء والولاء، ودستورها الالتزام والانضباط، وشعارها أمن الوطن وسكينة المواطن”.
داعياً إيّاهم إلى: “الحرص على الأداء المشرف للمهام الرئيسية لقوات الحزام الأمني في حماية أمن وسكينة المواطن، وبتفاني في أداء الواجب”.

و خلال الكلمة بعث العميد “الربيعي” بتحية تقدير وإعتزاز إلى أرواح الشهداء الأبرار الذين ساهموا بتضحياتهم وإخلاصهم في عزة الوطن ورفعته وأمنه وإستقراره، مؤكداً بأنهم دوماً أحياءً في قلوب الجميع وأن تضحياتهم محل تقدير وفخر كبير”.

و شدد “الربيعي” على “إستمرار قوات الحزام الأمني في خوض الحرب ضد الإرهاب بكآفة مليشياته وتنظيماته وأدواته إلى جِوارِ أشقائنا في العربي، حتى القضاء على هذه الآفة المدمرة، مؤكداً رسوخ العزيمة من اجل مواصلة مسيرة العبور إلى المستقبل وتحمّل كامل المسؤولية من أجل النهوض بوطننا الجنوبي والحفاظ على مصالحه ومكتسباته العليا.

وقدّم “الربيعي” الشكر لقيادة التحالف العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على تأييدهم ودعمهم اللا محدود لقوات الحزام الأمني من أجل تحقيق أمن واستقرار المحافظات الجنوبية.

وفي ختام الحفل، كرمت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، ممثلة بقائد القوات في المحافظة العميد “جلال الربيعي”، وقائد أركان القوات في المحافظة العقيد “حسين السعيدي”، الأوائل في الدورة، وخريجي الدورة، بشهادات التخريج، وشهادات تقديرية، كما تم تكريم مسؤول الدورة، والمدربين والمشرفين عليها بشهادات تقديرية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق