اخبار حضرموت - قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنعي العقيد علي محروس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نعت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها محافظ محافظة اللواء ركن العقيد علي جمعان  محروس والذي وافاه الأجل صباح اليوم إثر مرض عضال ألمّ به.

وقال بيان النعي أن العقيد كان مثال العسكري الشجاع و المتمكن في مختلف المواقع التي شغلها و قدوة يحتذى بها في الانضباط و التميّز في أداء مهامه و واجباته، قدّم كل ما يملك من خبرات و قدرات عسكرية في سبيل تطوير القوات المسلحة و بنائها على أسس وطنية.

وأشار بيان النعي ، إن حضرموت اليوم تخسر برحيله كادراً قديراً و فارساً من فرسان ميادين الشرف و البطولة، و هو من خيرة الضباط في قواتنا المسلحة و برحيله خسرت المنطقة العسكرية  الثانية وحضرموت واحداً من كفاءتها العسكرية ، رحل عنّا و الوطن في أحوج ما يكون إلى أمثاله من قادة أخلصوا لقضايا وطنهم و شعبهم و قواتهم المسلحة.

ورفع البيان  خالص تعازي و مؤاساة قيادة وضباط وصف وأفراد وكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية موصلة لأهله وأبنائه و بقية أسرة آل محروس و رفقاء دربه كافة و نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه و محبيه الصبر و السلوان.

إنَّا للَّهِ و إنَّا إليه رَاجعون.

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق