اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يلتقي بالمكلا سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) المكتب الإعلامي للمحافظ

وصل اليوم الى المكلا سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى ، كريستوفر هنزل، في زيارة لمحافظة .

والتقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بالسفير الأمريكي ، مرحباً به في حضرموت ، ومؤكداً أهمية الزيارة التي في سياق زيارات متعاقبة لسفراء دول العالم إلى حضرموت .

 وقدٌم المحافظ تقريراً عن أهم ما تم إنجازه في المحافظة وآفاق التطور في مختلف المجالات وتطبيع الحياة وسير عمل المؤسسات الحكومية بشكل منتظم ، وأهم احتياجات المحافظة .

وقدّر المحافظ ، دور الولايات المتحدة بدعم اليمن في التصدي للانقلابين والحرب على الإرهاب .

وأكد سفير الولايات المتحدة الأمريكية أهمية أن تمضي حضرموت بهذه التجربة الفريدة  والنموذجية وضرورة وقوف جميع دول العالم ودعمهم لهذه التجربة .

وأثنى السفير  الأمريكي  كريستوفر هنزل، على جهود السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية في حضرموت في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة والمضي نحو التنمية .

وأكد على ضرورة اصطفاف الجميع لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه بشأن “” وبسرعة تنفيذ بنوده بما يخدم التئام المؤسسات والسلم الاجتماعي في المحافظات المحررة .

وأهدى محافظ حضرموت درع المحافظة لسفير الولايات المتحدة لدى بلادنا تعبيراً عن الشكر لجهود الولايات المتحدة في دعم اليمن ، ولجهوده في دعم توجهات السلطة المحلية واحتياجات المحافظة .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق