اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يزور مستشفى السلام ويجتمع بمسؤولي مكتب الصحة وإدارة وموظفي المستشفى

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

قام العقيد احمد ناجي المريسي ، مديرعام مديرية قعطبه اليوم الاحد 17 نوفمبر ، بزيارة تفقدية الى مكتب الصحة ومستشفى السلام العام بقعطبة، حيث كان في اسقباله الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحه بقعطبه وعدد من مسؤولي مكتب الصحة وإدارة وموظفي المستشفى.
وخلال الزيارة عقد مدير عام قعطبه اجتماع ضم مديري ومسؤولي مكتب الصحة وإدارة المستشفى، وخلال الاجتماع تم مناقشة سير العمل بالمستشفى ومستوى تقديم الخدمات التي تقدمها المستشفى، بالإضافة إلى مستوى الانضباط الوظيفي للعاملين .
وحث مدير عام قعطبه إدارة المستشفى إلى تنظيم العمل والمناوبة بالمستشفى وضرورة عمل حافظة دوام والالتزام برفع التقارير لمكتب الصحة بالمديرية والحفاظ على جميع الأجهزة والمعدات الطبية والآثاث من الأتربة وتنظيفها والاهتمام بتنظيف كل اقسام وغرف المستشفى.
وقدم المدير العام الشكر والتقدير للدكتور الدبش مدير عام مكتب الصحة بالضالع وللدكتور مثنى سعيد مدير الصحة بقعطبه وكل مسؤولي الصحة على كل الجهود التي يبذلونها من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمديريه
وكما حث المدير العام جميع موظفي الصحة للعمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهود من اجل تقديم الخدمات لابناء المديرية والالتزام والانضباط في عملهم على مدار الساعة نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع التي تمر بها ، محذرا في الوقت نفسه كل من يحاول التلاعب ويقصر في عمله في عدم تقديم الرعايه للمرضى سوف تكون هناك إجراءات صارمة ضدهم .
واطلع مدير الصحة مدير عام المديرية على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والجرحى في قعطبة بالإضافة الى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم وكذلك الاحتياجات الضرورية واللازمة التي يحتاجها المستشفى .
هذا وعبر الدكتور مثنى سعيد عن شكره وتقديره للعقيد احمد ناجي المريسي والدكتور محمد علي الدبش مدير عام مكتب الصحه بالمحافظه على كل الجهود التي يبذلوها من اجل تحسين الخدمات الصحية في المديرية ومتابعتهم واهتمامهم وتواصلهم المستمر مع مكتب الصحة بالمديرية والمنظمات الدولية من اجل دعم واستهداف قعطبه.
وكما عبر مدير عام قعطبه عن ارتياحه الكبير لمستوى الخدمات والدور والعمل الذي يقدمه المستشفى للمرضى من خلال الطاقم وفريق العمل المميز الذي يعمل بالمستشفى .
حضر اللقاء الاستاذ احمد سلمان مدير الماليه والاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والاعلامي علي عميران ، مدير الاعلام والاستاذ عمر عياش مدير الصناعة والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابة ، ويوسف العزي نائب الثقافة وعدد من قيادات السلطة المحلية ومسؤولي مكتب الصحة والمستشفى.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يزور مستشفى السلام ويجتمع بمسؤولي مكتب الصحة وإدارة وموظفي المستشفى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق