اخبار اليمن مباشر - اختتام دورتي “تمديد الطاقة الشمسية والخياطة ” بطورالباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) صلاح بن غالب

اختتم مركز التنمية للتدريب والتأهيل المهني بطورالباحة ، اليوم الاحد أنشطة دورتين تدريبتين في مجالي تمديد الطاقة الشمسية والخياطة ، بتمويل وإشراف صندوق تنمية المهارات S D F بعدن ، بمشاركة 85مشارك ومشاركة من مختلف قرى المديرية ، واستمرت الدورة على مدى 20 يوم، من 26 أكتوبر حتى 17نوفمبر 2019 ، بمعدل أربع ساعات يومياً ، تلقى المشاركين فيها العديد من الاساسيات والمهارات المهنة بما يمكنهم من الحصول على فرص عمل وممارسة مهنة حرفية تعود بالنفع والفائدة على صاحبها .
وكان مدير عام المديرية عبدالرقيب البكيري ، شهد الحفل الختامي، وطاف بمعمل التطبيق العملي لقسم تدريب الخياطة ، مثمناً جهود صندوق تنمية المهارات بعدن ومركز التنمية للتدريب والتأهيل المهني في تدريب المشاركين وإكسابهم المهارات على ممارسة الاعمال المهنيه بسوق العمل.
هذا عبر المشاركين عن سعادتهم بهذا الانجاز الرائع ولكل من أسهم في إنجاح أنشطة وفعاليات الدورتين من سلطة محلية ممثلةً بمدير عام المديرية والدكتور عبدالله داغم مديرصندوق تنمية المهارات الادارة العامه - ورضوان الشعبي مدير إدارة التدريب والتأهيل بالصندوق وعبدالباسط المصفري مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لمحافظتي لحج والضالع .
وفي ختام الحفل منح البكيري الشهادات التقديرية بإسم السلطة المحلية بالمديرية لكل من صندوق تنمية المهارات ومركز التنمية للتدريب والتأهيل الفني.
ومن ثم وزعت الشهادات والجوائز لجميع المتدربين .
حضر حفل الاختتام ياسين سعيد نعمان نائب مدير مركز التنمية للتدريب والتأهيل المهني وفوزي التوم منسق عام البرنامج التدريبي

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق