اخبار اليمن - عقب محاولات فشلت، “الشاب عوض”: الهلال الإماراتي حقق حلمي!

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المخا(المندب نيوز) خاص

يصف عوض أحمد، وهو شاب يبلغ من العمر نحو ثلاثين عاماً، وضعه الاجتماعي بالفقير الذي لم يتأكد له حقيقة ما يعانيه، إلا عندما أراد الاقتران بشريكة حياته.

يقول أحمد، أثناء مغادرته قاعة الاحتفال التي أقامها الهلال الأحمر الإماراتي للعرس الجماعي الرابع في المخا والسادس في الساحل الغربي، إنه حاول ثلاث مرات الزواج ولكنه كان يفشل في كل مرة لعدم مقدرته على تدبير تكاليفه الباهظة.

بحث أحمد لدى أصدقائه ومعارفه على من يقرضه المال كي يتزوج، لكن الوضع الذي خلفته حرب مليشيات تركت أثرا كارثيا عند كثير من المدنيين بعدما قلت الأعمال وتضاءلت فرص الشغل، وانقطعت الوظائف العامة، ولذا كان يعود خائبا بعد كل زيارة يقوم بها لاحد أصدقائه.

يصف أحمد علمه بنبأ ضم اسمه إلى كشوف الهلال للمتزوجين لهذا الموسم بالفرحة التي لا توصف، فبعد المحاولات السابقة لإكمال نصف دينه، كمال يقول، وطول فترة انتظار للحصول على فرصة مناسبة للزواج، ها قد جاء الفرج من حيث لا يعلم.

فالهلال الأحمر الإماراتي تكفل بتنظيم العرس ودفع مبلغا ماليا يعينه على شراء مقتضياته التي يحتاجها أثناء إتمام فرحة العمر.

يختم عوض أحمد حديثه لنا، وهو يسارع الخطى كي يذهب لقبض عروسته بتوجيه شكره لدولة ولولي عهدها على مواقفه الإنسانية التي لا تنحصر عند مساعدة الفقراء بالمواد الغذائية والإيوائية وإنما مساعدة الشباب على الزواج ممن تصعبت حالتهم المادية ووقفت عائقا أمام تحقيق سعادتهم وحلمهم في الحياة وتكوين أسرة جديدة.

النقرات 19

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - عقب محاولات فشلت، “الشاب عوض”: الهلال الإماراتي حقق حلمي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق