اخبار اليمن مباشر - برعاية محافظ الضالع .. وكيل المحافظة لشؤون المديريات يدشن العمل بمشروع “مياه ثوبه ” بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

برعاية اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ، دشن المحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والمهندس غازي سيف صالح مدير مياه الريف مشروع تدشين العمل بمشروع مياه منطقة ثوبه في مديرية الضالع عبر الطاقه الشمسيه .
وخلال التدشين تم الضخ التجريبي للمشروع الذي وصل مرحلته النهائية بسعة 200000 م مكعب ،وبإنتاجية تقدر 4 لتر في الثانية الواحدة . ويأتي هذا المشروع ضمن عددا من المشاريع في مجال المياه في عددا من مناطق مديريات المحافظة ، كما يأتي تدشين العمل في مشروع مياه ثوبة بعد يوم من افتتاح مشروع مياه منطقة بني سعيد في مديرية جحاف عبر منظومة الطاقة الشمسية ، وتشكل هذه المشاريع نجاحا كبيرا وذو فائدة ومردود ايجابي لسكان تلك المناطق التي ظلت محرومة من المياه طيله العقود الماضية .
وأكد وكيل المحافظة إلى أن المشروع يعمل على تخفيف معاناة المواطنين ويوفر راس مال عوضا عن ما كان يتم صرفه لشراء مادة الديزل والمازوت وغيرها للمضخات والتي وصل الحال الى توقف تلك المشاريع خلال السنوات الماضية مما ضاعفت من معاناة المواطنيين .
واضاف أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح بذلت جهود كبيرة في انجاح وتنفيذ مشروعي بني سعيد في مديرية جحاف وثوبه في مديرية الضالع في محافظة الضالع وبهذا فقد مثلت هذه المشاريع دافعا للإستمرار وديمومه المشروع والدفع نحو انجاز وافتتاح عددا من المشاريع في المحافظة خلال الفترة القريبة
حضر التدشين مهندس المشروع احمد محمد علي ومشرف المشروع رئبس اللجنه المجتمعيه في منطقة ثوبه جاعم صالح علي وعددا من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في منطقة ثوبة بمديرية الضالع في المحافظة .

النقرات 31


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق