اخبار عدن - مكتب الانتقالي في لندن يلتقي وزارة الخارجية البريطانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ضمن برنامج التواصل الدوري بين مكتب في المملكة المتحدة مع الجهات الرسمية البريطانية التقى اليوم الخميس الموافق ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ المستشار محمد ناصر الساحمي نائب رئيس مكتب المجلس الانتقالي في لندن والمحامي صالح النود المتحدث الرسمي باسم المكتب بممثلين عن وزارة الخارجية البريطانية لمناقشة اخر المستجدات على الساحة الجنوبية على وجه الخصوص والازمة اليمنية بشكل عام.

ويعد هذا الاجتماع الاول بعد توقيع والذي اخذ حيز كبير من النقاش خلال الاجتماع.

اثناء اللقاء اكد الجانب البريطاني على اهمية تنفيذ مخرجات اتفاق الرياض واثنى على دور المجلس الانتقالي وتعاونه لانجاح الحوارات  التي نتج عنها الاتفاق ، مقدرا اهمية دور المجلس الانتقالي في المرحلة القادمة ورغبة الحكومة البريطانية الاستمرار في العمل مع جميع الاطراف بما في ذلك المجلس الانتقالي لاعادة الامن والاستقرار للجنوب وايجاد حل شامل للازمة اليمنية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على الاستمرار في متابعة التطورات المتعلقة بتنفيذ اتفاق الرياض والتواصل مع اطراف اخرى في الحكومة البريطانية ذات صلة بالشان اليمني لدعم تنفيذ الاتفاق على كافة الاصعدة.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق