اخبار عدن - الصندوق الاجتماعي ينظم احتفالية بمناسبة حصول برنامج روافد على المركز الثالث في المسابقة العالمية لليونسكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) علي عميران

اقام الصندوق الاجتماعي للتنميه المركز الرئيسي احتفالية كبرى بمناسبة حصول برنامج روافد على المركز الثالث في المسابقة العالمية لاختيار مشاريع تنموية تهدف الى تحقيق اهداف التنميه المستدامه 2030م برعاية منظمة اليونسكوفي المانيا “SFDYemen”شباب في التنمية.
وخلال الاحتفالية تم تكريم الاستاذ رمزي صالح الشيخ مسؤول برنامج روافد في الصندوق
وخلال التكريم تحدث الاستاذ رمزي صالح الشيخ مسؤول برنامج روافد في الصندوق الاجتماعي حيث رحب بجميع شركاء التمويل للصندوق والحضور جميعا مقدماً لهم الشكر والتقدير على تنظيم هذه الاحتفاليه والتكريم .
وتحدث الشيخ للجميع قائلاً : بأن هذا الفوز وهذا التكريم فوز وتكريم للصندوق الاجتماعي ولجميع مسؤولي ومشرفي وخريجي شباب برنامج روافد في مختلف محافظات الجمهورية .
واضاف الشيخ بأن برنامج روافد حصل على هذه المرتبة نتيجة للجهود التي بذلها مسؤولي برنامج روافد ولما احدثه برنامج روافد من إسهامات ونجاحات تنموية في مختلف المجالات واصبح خريجي شباب روافد منتشرين في مختلف مناطق الجمهورية ، وقد ساهموا في تعزيز التنمية وحققوا الكثير من المشاريع والمبادرات في مجال التنميه وتحفيز المجتمعات على اهمية المساهمه في تنفيذ المشاريع التنموية وعمل المبادرات
،مشيرا الى ان برنامج روافد يهدف الى منح الشباب خريجي الجامعات فرص عمل مؤقتة لكسب خبرة عملية في التنمية من خلال برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية في تفعيل وتنظيم المجتمعات من خلال تشكيل مجالس تعاون القرى ودعم وتحفيز المجتمعات لتنفيذ مبادرات ذاتية، وقد قام برنامج روافد بتدريب أكثر من 6000 شاب نصفهم اناث من جميع محافظات الجمهورية.
وتابع الشيخ حديثه قائلا : أن برنامج روافد عمل على منح أكثر من 3500 شاب وشابة من خريجي الجامعات، فرص عمل مؤقتة ضمن برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية ، وقاموا بتشكيل 3200 مجالس تعاون قرية واعداد خطط تنموية لهذه القرى في 60 مديرية وتحفيز المجتمعات لتنفيذ 9078 مبادرات ذاتية في عدت مجالات منها الطرق والصحة والتعليم.
حضر الاحتفاليه شركاء الصندوق في التمويل بنك الأمل والمؤسسة الوطنية للتمويل الاصغر وبرنامج ازال للتمويل الاصغر وبرنامج الاتحاد ابين للتمويل الاصغر وشبكة للتمويل الاصغر وبرنامج ضمان التمويلات.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق