اخبار اليمن مباشر - إستمرار حملة النظافة المجتمعية بمسيمير لحج، وسط ارتياح كبير من قبل المواطنين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) محمد عقابي

ماتزال الفرق العاملة بصندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير محافظة لحج تنفذ الحملة المجتمعية التي تهدف الى تنظيف ازقة واحياء مدينة المسيمير والمناطق المجاورة لها.

حيث تواصلت اليوم الثلاثاء ولليوم الثالث على التوالي فعاليات هذه الحملة التي تاتي بدعم ورعاية من قبل منظمة الهيئة الطبية الدولية.

وافاد الأخ لطفي صالح العييري المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير بإن هذه الحملة التي بدأت فعالياتها أمس الأول الأثنين وستختتم غداً الخميس استهدفت عاصمة المديرية والمراكز المجاورة لها وهي تندرج في إطار منظومة عمل الصندوق وخططه لإظهار رونق المديرية وبريقها الجمالي المعهود.

وعبرت كافة الاوساط الأجتماعية بالمديرية عن ارتياحها التام للنتائج التي عكسها هذا النشاط الدؤوب والعمل المضني الذي يقوم به صندوق النظافة والقائمين عليه وعلى رأسهم الاخ لطفي العييري مدير الصندوق الذي لا يألوا جهداً في سبيل اظهار جميع مناطق المديرية بالمظهر الجميل واللأئق.

يذكر بإن هذه الحملة المجتمعية التي انطلقت في المسيمير محافظة لحج تعتير واحدة من جملة الفعاليات والأنشطة العملية العديدة التي يقوم صندوق النظافة هذه الايام بتنفيذها بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية والجهات المجتمعية ومع الشركاء الداعمين.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - إستمرار حملة النظافة المجتمعية بمسيمير لحج، وسط ارتياح كبير من قبل المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق