اخبار اليمن مباشر - أمن قصيعر يقبض على عصابة سرقة مواد غذائية وأواني منزلية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصيعر ( المندب نيوز ) فرج سالم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة قصيعر مساء الأمس الأربعاء بالتعاون مع أمن مديرية الريدة وقصيعر، من القبض على شخصان من اللصوص على متن دراجة نارية بحوزتهم مواد مسروقة.

وقالت مصادر أمنية أن المتهمين من خارج المدينة قاموا بسرقة مواد غذائية وأواني منزلية تمت عملية ألقى القبض على شخصان منهما على متن دراجة نارية على مفرق منطقة الحافة التابعة لمدينة الريدة الشرقية، وذلك بالتعاون مع إدارة أمن مديرية الريدة وقصيعر.

وأضافت المصادر أنه تم إيداع المتهمين في الحجز لاستكمال التحقيق معهم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفة أن عملية البحث مستمرة عن الأشخاص الأخرين من خلال ألقى القبض على الشخصان، سيتم خلالهم معرفة بقية المسروقات وآلية بيعها وتحديد بقية المشتركين في تلك السرقة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية التابعة لمركز الأمن بقصيعر قد قامت في الايام الماضية بعدة إنجازات أمنية ناجحة في المدينة ضبطت خلالها على بعض المسروقات التابعة لبعض المواطنين وقامت باسترجاعها، ولقيت الإنجازات الأمنية ارتياحآ كبيرآ من المواطنين الذي عبروا عن شكرهم الكبير لأفراد الأمن الذي يقومون بعملهم بإخلاص وتفاني.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - أمن قصيعر يقبض على عصابة سرقة مواد غذائية وأواني منزلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق