اخبار حضرموت - انتقالي شبام يعلن عن فعالية إحتفالية بمناسبة الـ14من أكتوبر المجيدة، وإبتهاجا بتوقيع اتفاق الرياض

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبام ( المندب نيوز ) خاص

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام عن إقامة فعاليات إحتفالية بمناسبة الذكرى 56 لثورة الرابع عشر من إكتوبر ١۹٦۴م والذكرى 52 للإستقلال الوطني ۳۰ نوفمبر ١۹٦۷م وإبتهاجا بنجاح توقيع التأريخي.

وكان البرنامج الذي يأتي ابتهاجا بتوقيع على النحو التالي :

يوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر ٢۰١۹ م إنطلاق فرقة الزربادي سمع من أمام مقر  قيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية شبام الساعة السابعة مساءآ بعد صلاة العشاء مباشرة الى ساحة الحصن حيث إقامة السمر .

بعدها إنطلاق فرقة الدربوكة بقيادة صبري سعد الساعة السابعة بعد صلاة العشاء من أمام ساحة الحرية مصلى الجنائز حاليا الى ساحة الحصن في مسيرة فرائحية إلى ساحة الحصن وتلتقي الفرقتان ويبداء سمر الزربادي ثم يليه سمر فرقه الدربوكة.

ودعا انتقالي شبام كافة المواطنين أبناء المديرية والمناطق المجاورة بالمشاركة الفاعلة إبتهاجا وتعبيرا بفرحتهم بهذه المناسبات المجيدة والغالية على قلوب الجميع.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي شبام يعلن عن فعالية إحتفالية بمناسبة الـ14من أكتوبر المجيدة، وإبتهاجا بتوقيع اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق