اخبار عدن - الأجهزة الأمنية في البساتين تلقي القبض على مطلوب أمني محكوم عليه بالاعدام

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

تمكنت شرطة البساتين من القبض على مطلوب أمني محكوم عليه بالاعدام ، كان قد فر بمعية عدد من السجناء من سجن المنصورة قبل سنوات.
وقال مصدر أمني أن شرطة البساتين بقيادة المقدم مصلح الذرحاني قبضت على(ف.ف.م) ، فر من أجهزة الامن ، وكانت النيابة الجزائية المتخصصة بعدن قد اصدرت بحقه حكم بالقصاص منه.
واضاف المصدر : أن المجرم قد اصدر بحقه حكم بالاعدام وذلك وفقا للقضية المسجلة برقم 2011/03 ، وبالرغم من فراره من السجن منذ سنوات الا أن الأجهزة الأمينة قبضت عليه قبل ساعات خلال مداهمة امنية ناجحة لوكر عصابة مسلحة في مدينة انماء بمديرية البريقه.
وأشار المصدر بأن شرطيين اثنين اصيبا وأن حالة أحدهما خطيرة وذلك نتيجة اطلاق مسلحين النار اثناء المداهمة ، مضيفا أن افراد شرطة البساتين سيطروا على الموقف وقبضوا على عدد من المسلحين بينهم المطلوب لدى ادارة امن العاصمة عدن.
ونوه المصدر أن اجهزة الامن ضبطت عدد من ادوية الحبوب المخدر واسلحة في العملية وستتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين لينالوا عقابهم العادل.
وكانت شرطة البساتين قد استطاعت خلال الفترة الماضية من القيام بعمليات امنية نجاحة قبض خلالها على عدد من المجرمين والمطلوبين والخارجين عن القانون.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الأجهزة الأمنية في البساتين تلقي القبض على مطلوب أمني محكوم عليه بالاعدام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق